Image

جائزة "اختبار للخير"

Image

 

تُعنى جائزة "اختبار للخير" بتكريم إنجازات الطلبة الذين كانت لهم لمساتٌ إبداعية في العمل مع المجتمع والاستخدام المبتكر للتكنولوجيا بغرض الترويج لأهداف "اختبار للخير"، المتمثلة في القراءة للاستمتاع ورفع مستوى الوعي بمرض التوحد.

وقد استقطبنا نخبة من المشاهير والشخصيات المعروفة في دبي ممن لديهم شغفٌ بالتعليم والعطاء ليكونوا أعضاءً في لجنة تحكيم الجائزة. وسيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأسابيع القادمة.

وفي هذا الإطار، ندعوكم إلى إرسال مشاركاتكم عبر البريد الإلكتروني إلى info@test4good.ae في موعد أقصاه 3 مايو، على أن تحمل عنوان "جائزة اختبار للخير" 2015. ويمكن أن تشتمل مشاركاتكم على نصوص أو صور أو ملفات صوتية أو فيديوهات أو إنفوجرافيك أو أية مواد أخرى ترونها تخدم الغرض. وفي حال نجاح فريقكم بتحقيق الفوز، سندعوكم لحضور احتفال توزيع الجوائز الذي سيقام خلال ملتقى "معاً نرتقي" بتاريخ 18 مايو في مدينة دبي الطبية.

جائزة الحملة الأكثر إبداعاً

تُعنى هذه الجائزة بتكريم الفريق الأكثر إبداعاً وابتكاراً في أسلوب الترويج لاختبار للخير. ما هي الأفكار التي قدمها الطلبة للترويج لاختبار للخير؟ كيف توصّل الطلبة إلى هذه الأفكار؟ كيف قام الطلبة بتطبيق هذه الأفكار؟

جائزة الحملة الأكثر تعاوناً

تُخصص هذه الجائزة للمدرسة والطلبة الذين برزوا في الترويج لاختبار للخير. هل عمل الطلبة مع أشخاص ومؤسسات من خارج إطار مدرستهم للترويج لاختبار للخير؟ كيف قاموا بذلك؟ وماذا عن النتائج؟

الاستخدام الأكثر ابتكاراً للتكنولوجيا

تكرم هذه الجائزة الفريق الذي استخدم طرقاً جديدة ومبتكرة جعلته الأكثر ابتكاراً وفعاليةً في استخدم التكنولوجيا للترويج لاختبار للخير، وتُقدَّم هذه الجائزة برعاية أصدقائنا في شركة Tilt. ما التقنيات التي استخدمها الطلبة؟ كيف قاموا باستخدامها؟ وما النتائج التي حققوها؟

تمنياتنا لكم بالتوفيق!

Top